تقرير | حكاية 6 صور عظيمة في ليلة تتويج محمد صلاح بالابطال.. لقطة مع القدوة ونظرة لخصت كل شئ.

نظرة محمد صلاح لكأس دوري ابطال اوروبا

نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر في تحقيق حلمه بالفوز بدوري ابطال اوروبا على حساب توتنهام في مباراة النهائي مساء السبت.

محمد صلاح سجل الهدف الاول للريدز من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من بداية المباراة بينما سجل اوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 87.

صلاح الذي لم يخفي شعوره بعد المباراة إذ وصف ماحدث بالحلم الذي راوده منذ كان طفلاً في السابعة من عمره، اصبح حديث المصريين في كل مكان وباتت صوره مع كأس البطولة هي الاوسع انتشاراً على منصات السوشيال ميديا.

من بين كل ما نُشر بعد المباراة، اخترنا لكم 6 صور عظيمة، حظيت بأعلى معدلات المشاهدة والاعجاب.

أين ابو تريكة؟

بعد انتهاء المباراة، أدلى محمد صلاح بتصريحات لمراسل بي ان سبورت في الملعب الذي كان يضج بالاحتفالات ثم سأله عن مكان ابوتريكة قائلاً: "فين ابو تريكة؟!"

محمد صلاح يسأل اين ابو تريكة بعد نهائي دوري ابطال اوروبا

نظرة لخصت كل شئ

حان وقت تسليم الميداليات للبطل، محمد صلاح كان اول من تقدم من لاعبي ليفربول لإستلام ميداليته الذهبية ثم وجه نظرة إلى كأس دوري الابطال لخصت كل شئ ومدى سعادته بالتتويج بها بعد ماحدث في نهائي العام الماضي امام ريال مدريد.

نظرة محمد صلاح لكأس دوري ابطال اوروبا بعد استلام الميدالية

سجدة معتادة

لازال محمد صلاح مميزاً باحتفالاته التي يبتكر ويحاول تغييرها كثيراً، لكن هناك شئ معتاد لم يتخلى عنه بعد تسجيل اي هدف وهو السجود، سجدة اليوم كانت بعد اغلى هدف في مسيرته وان كان من ضربة جزاء.

سجدة محمد صلاح بعد هدفه في توتنهام في نهائي دوري ابطال اوروبا

لقطة مع القدوة

ابوتريكة كان احد ضيوف الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة بي ان سبورت رفقة مورينيو وارسين فينجر، بعد انتهاء الاستوديو والاحتفالات، نشر ابو تريكة صورة له مع محمد صلاح نالت الحظ الاوفر من الاعجاب على السوشيال ميديا.

صورة محمد صلاح مع ابوتريكة بعد نهائي دوري ابطال اوروبا

العائلة

كنا نشاهد فرحة اللاعبين ومراسم التتويج بعد انتهاء المباراة بينما نبحث عن زوجة محمد صلاح ونجلته مكه وهما تحتفلان معه بأعظم انجازاته خلال مسيرته مع كرة القدم حتى عثرنا على تلك الصو التي نالت قسطاً كبيراً من الاعجاب والانتشار بعد المباراة.

محمد صلاح وزوجته وابنته مكه بعد نهائي دوري ابطال اوروبا

رفع الكأس

الصورة الاهم والابرز بالتأكيد عندما رفع محمد صلاح كأس البطولة وسط فرحة عارمة وسعادة بالغة لا تصفها الكلمات

محمد صلاح يرفع كأس دوري ابطال اوروبا