تقرير | برشلونة "فأل شؤم" على محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

يغيب "محمد صلاح" مهاجم نادي ليفربول عن مواجهة برشلونة مساء اليوم في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب "آنفيلد".

وشارك الفرعون المصري في مباراة الذهاب والتي خسرها الفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة على ملعب "كامب نو" يوم الأربعاء الماضي، ولكنه قدم أداء رائع على مدار الشوطين وكانت له أكثر من فرصة للتسجيل في مرمى "مارك أندريه تير شتيجن".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

هداف ليفربول في آخر موسمين قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة نيوكاسل الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد اصطدام قوي مع الحارس "مارتن دوبرافاكا".

شاهد لحظة إصابة محمد صلاح أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وسقط "محمد صلاح" على أرض ملعب "سانت جيمس بارك" يوم السبت الماضي، وأدى ذلك لفقدانه الوعي لفترة قصيرة لكنه لم يستطع استكمال المباراة وخرج باكيًا.

ليعلن "يورجن كلوب" خلال مؤتمره بالأمس الأثنين، عن غيابه أمام برشلونة في مباراة اليوم رغم حاجة ليفربول لتواجده لقيادة الهجوم ومحاولة العودة في النتيجة للتأهل للمباراة النهائية، لكن عدم تواجده هو وقاية من عدم تفاقم إصابته وفقًا لبروتوكول سلامة اللاعبين في إنجلترا.

لكن تلك المرة ليست الأولى التي يغيب فيها "محمد صلاح" أمام برشلونة بسبب إصابة خطيرة، حيث سبق وأن غاب عن مباراة فريقه السابق روما في "كامب نو" بدور المجموعات في موسم 2015/2016.

ولم يلعب مهاجم منتخب مصر المباراة التي خسرها نادي العاصمة الإيطالي بنتيجة قاسية 6-1 في الجولة الخامسة، بسبب إصابته بتمزق في أربطة الكاحل تعرض له في مباراة أمام لاتسيو ببطولة الدوري الإيطالي قبلها بعدة أيام.

وكان قد شارك في مباراة الجولة الأولى على ملعب "أولمبيكو" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، لتصبح مشاركته دائمًا أمام برشلونة "فأل شؤم" عليه مع الإصابات.