ايهاب لهيطة: الهجوم على محمد صلاح غير مقبول.. وزمن المعسكرات المغلقة انتهى

ايهاب لهيطة

قال إيهاب لهيطة المدير الإداري لمنتخب مصر الأول، إن معسكر الفريق لخوض المواجهتين المقبلتين سيكون يوم الثامن عشر من مارس الجاري، وحتى السادس والعشرين من الشهر ذاته.

منتخب مصر يستعد لمواجهة النيجر في الثاني والعشرين من مارس في اطار مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2019،  ومن بعده يلاقي نيجيريا وديًا في السادس والعشرين.

وأضاف لهيطة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "التجمع للمباراة الأولى سيكون يوم 17 باللاعبين المحليين والمحترفين سيصلوا يوم 18، والسفر سيكون يوم الخميس الموافق 21 والتدريب الرئيسي والختامي يوم الجمعة".

وتابع: "اليوم التالي على الفور ستطير البعثة لنيجيريا وهي قريبة من النيجر المسافة بينهما بالطيران ساعة ونصف فقط".

واستكمل متحدثًا عن علاقة الجهاز الفني بالمدرب المكسيكي خافيير أجيري: "الامور تسير بشكل جيد مع أجييري، اتفقنا على آلية العمل وهو يهتم بالتفاصيل جدًا ومتحمس وعلاقته جيدة باللاعبين وتفهم سريعًا الاستراتيجية التي يتمتع بها اللاعب المصري".

وواصل معلقًا على أزمة اللاعب المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي: "صلاح فخر لمصر كلها، وغير مقبول تعرضه للنقد بهذه الطريقة هو يستحق المساندة من الجميع".

واختتم: "زمن الانغلاق على اللاعبين في معسكر صارم ومنع التصوير أو الحديث في الهواتف المحمولة أنتهى، اللاعبون لا يحتاجون المعسكرات المغلقة هم أصبحوا لاعبين كبار وملتزمين".